0 تصويتات
في تصنيف مناهج دراسية بواسطة
س : حدد الغرض البلاغي من النهي في قول السيد لخادمه:  لا تلق بالا لما اقول

نرحب بكم أعزاءنا الطلاب والطالبات في موقعنا الرائد : بستان المعرفة ..
في خضم الثورة المعرفية يأتي موقعنا ليجيب على أسئلة الطلاب والطالبات وكذا أسئلة لمناهج الدراسية إجابة علمية دقيقة بعيدا عن التخمين الذي يملأ الشبكة العنكبوتية ..
وكما يقول المثل : لا تشرب الماء إلا من مجاريه .. وهذا الموقع هو الينبوع العذب الذي تنهلون منه ..
وتحتل مناهج التعليم في السعودية الصدارة في هذا الموقع الذي يقوم بحل أسئلتها كما يعنى بالثقافة ككل ويقطف من كل بستان زهرة كما هو اسمه : بستان المعرفة ..

السؤال: حدد الغرض البلاغي من النهي في قول السيد لخادمه:  لا تلق بالا لما اقول

مرحبا بكم مجددا زوارنا الكرام ..

الإجابة كالتالي:
التهديد

سعدنا بزيارتكم ونتمنى أن تكونوا قد عثرتم على ما تبحثون عنه .

                               ******

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (140ألف نقاط)
 
أفضل إجابة
حدد الغرض البلاغي من النهي في قول السيد لخادمه: لا تلق بالا لما اقول؟

اسئلة متعلقة

مرحباً بك إلى بستان المعرفة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...